بشرى اهريش سمحت في زوجها بسبب أعمالها في رمضان

مديرة الموقع1 يوليو 2014آخر تحديث :
بشرى اهريش سمحت في زوجها بسبب أعمالها في رمضان

أضحى شهر رمضان موعدا قارا للممثلة الكوميدية بشرى أهريش تطل من خلاله على الجمهور المغربي، حيث اختارت الظهور في عدد من الأعمال المختلفة على القناتين الأولى والثانية، لكن التزاماتها الفنية كانت على حساب حياتها الزوجية.

وصرحت أهريش لـLe360 “خلال رمضان سأطل على الجمهور المغربي من خلال مجموعة من الأعمال من بينها سلسلة “سوبر ماركت” على القناة الأولى، التي تنقل الحياة اليومية لمجموعة من العاملين في سوق ممتاز وتظهر المواقف التي يعيشونها من خلال احتكاكهم مع الزبناء وكيفية تأقلمهم مع بيئتهم العملية، العمل من إخراج شوقي العفير وبمشاركة عزيز داداس وجليلة التلمسني وبديعة الصنهاجي”.

وتابعت أهريش “على القناة نفسها سأقدم الفيلم التلفزيوني “R+4” بمشاركة عبد الله فركوس وفضيلة بنموسى، وهو يحكي قصة عائلة تحلم بالاستقرار وشراء مسكن فسيح لهم ولأبنائهم، وعندما يقتنون بقعة أرضية ويقتربون من تحقيق الحلم يكتشفون أن البقعة الأرضية متنازع عليها مع أحد الأعيان الذي سيحاول سلبهم إياها بكل الطرق، لينتهي الحلم في شقة للسكن الاقتصادي”.

وأضافت أهريش “هناك أيضا سلسلة “زين لبيار” وهي سلسلة كوميدية تحكي قصة وهم يتحول إلى شعلة أمل في نفوس سكان قرية صغيرة حين يكتشفون بئر للنفط وتبدأ الصراعات والدسائس للاستلاء عليه، ومن خلال هذه السلسلة سأقدم شخصية زوجة شيخ القبيلة المتسلط على الجميع في حين أنه يخضع في البيت لأوامر زوجته”.

ومن خلال القناة الثانية، ستطل أهريش عبر سلسلة “مرا وگادة”، “سأقدم ثلاثة مهن كانت حكرا على الرجال وأصبح بإمكان النساء القيام بها، من بينها مهنة “خرازة” وهي المهنة التي ورثتها عن والدها، وكما سألعب دور عاملة نظافة حيث سنسلط الضوء على مهنة يجب رفع القبعة لأصحابها، إضافة إلى “دجايجية” التي تتمكن من توفير الدجاج للمدينة بأكملها”.

وعن حياتها الزوجية في أول رمضان لها كزوجة قالت أهريش “الصراحة لم أحضر أي شيء إلى الآن بسبب التزاماتي الفنية، فأن لحدود الساعة لم أنتهي من استكمال التصوير، “وراجلي مسكين غادي يفطر عند إميمته أو عند أميمتي” وهذه ضريبة الفن.
بشرى اهريش سمحت في زوجها,أخبار النجوم و المشاهير,رمضان,سوبر ماركت, القناة الأولى, سوق ممتاز ,بديعة الصنهاجي,زين لبيار, سلسلة كوميدية,شهيوات رمضان،chhiwat ramadan،حلويات رمضان،شهيوات رمضان 2014،شهيوات،شهيوات 2014،وصفات رمضان 2014،chhiwat ramadan 2014،وصفات رمضان،شهيوات ساهلين,

– للمزيد من وصفات الطبخ المغربي من هنا
– للمزيد من وصفات الصحة و الرشاقة من هنا
– للمزيد من وصفات معجنات و ساندويتشات من هنا
– للمزيد من وصفات الجمال من هنا
 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.