سعيدة شرف تنفي خبر طلاقها

مديرة الموقع2 يوليو 2014آخر تحديث :
سعيدة شرف تنفي خبر طلاقها

سعيدة شرف تنفي خبر طلاقها, سعيدة شرف، سعيدة شرف 2014،الفنانة سعيدة شرف،الفنانة سعيدة شرف 2014،طلاق الفنانة سعيدة شرف،طلاق سعيدة شرف،الطلاق على الطريقة الصحراوية،الطلاق على الطريقة الصحراوية 2014،sa3ida charaf،tala9 sa3ida chraf،sa3ida charaf 2014،طلاق سعيدة شرف على الطريقة الصحراوية،طلاق سعيدة شرف على الطريقة الصحراوية 2014،شهيوات رمضان،chhiwat ramadan،حلويات رمضان،شهيوات رمضان 2014،شهيوات،شهيوات 2014،وصفات رمضان 2014،chhiwat ramadan 2014،وصفات رمضان،شهيوات ساهلين,
نفت الفنانة سعيدة شرف، أخيرا، إشاعة طلاقها من زوجها واحتفالها ب”الحدث” في أحد الملاهي الليلة بكورنيش عين الذياب بالبيضاء على الطريقة الصحراوية، مشيرة إلى أنها تعيش حياة زوجية مستقرة رفقة عائلتها الصغيرة.
وهددت شرف باللجوء إلى القضاء، مشيرة إلى أن “الأمر لن يمر مرور الكرام،و سأتخذ اجراء قانوني ضد من نشر هذه الاشاعة، ولن أتساهل مع من خاض في حياتي الخاصة ونشر إشاعة أصابتني بضرر بالغ، فقبل أن أكون فنانة فأنا صحافية وأعرف قواعد العمل الصحافي، من نشر الخبر أراد أن يبع خبره على حساب حياتي الخاصة”، حسب قولها، مؤكدة أنها تعيش حياة زوجية مستقرة رفقة عائلتها الصغيرة، معتبرة أن الخبر مس حياتها الشخصية وأساء إليها.
وصرحت سعيدة شرف أنعم والحمد لله بحياة مستقرة، وما تم تداوله بخصوص طلاقي عار من الصحة ومجرد إشاعة مغرضة لا أعرف الهدف من وراء إطلاقها، أنا وزوجي وطفلي نعيش حياة طبيعية، فكيف يعقل أن أذهب للاحتفال بطلاقي وفي ملهى ليلي.

سعيدة شرف تنفي خبر طلاقها 1 سعيدة شرف تنفي خبر طلاقها 2 سعيدة شرف تنفي خبر طلاقها 3
– للمزيد من وصفات الطبخ المغربي من هنا
– للمزيد من وصفات الصحة و الرشاقة من هنا
– للمزيد من وصفات معجنات و ساندويتشات من هنا
– للمزيد من وصفات الجمال من هنا
 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.