تامر حسني يراسل دوزيم ويتراجع عن بث حلقته من برنامج جار ومجرور

مديرة الموقع3 يوليو 2014آخر تحديث :
تامر حسني يراسل دوزيم ويتراجع عن بث حلقته من برنامج جار ومجرور

تراجع الفنان المصري تامر حسني بحسب ما ذكرت جريدة الناسفي عددها لنهار الغد، عن وعده بالمرور في القناة الثانية في شهر رمضان من خلال مشاركته في برنامج الكاميرا الخفية “جار ومجرور” الذي تبثه القناة الثانية خلال الشهر الحالي.

فبعد عدة أسابيع على تصوير الشركة المنتجة لحلقة مع الفنان تامر حسني ضمن برنامج “جار ومجرور” وبعد أن وقع الأخير على عقد يعبر عن قبوله المشاركة في البرنامج، عاد ليتراجع عن الموافقة من خلال ضغطه على الوسيطة بمراسلة المدير العام للقناة الثانية قصد عدم بث الحلقة على الرغم من توقيعه على وثيقة قبول التصوير والبث.

وأكدت الوسيطة، في رسالته إلى المدير العام للقناة، أن تامر حسني أبدى موافقته على المرور في برنامج “جار ومجرور” لكنها أشارت إلى أن تامر لم يكن يعرف أن الأمر يتعلق بالكاميرا الخفية.

فيما ذكرت جريدة أخبار اليوم أن تامر حسني طلب عدم بث الحلقة التي صور فيها، بدعوى أنه لم يكن يعرف طبيعة البرنامج الذي ستبث فيه.

وجاء في الرسالة الموجهة للقناة الثانية، أنه أبدى موافقته على ظهور مشاهد اجتماع خاص بيته وبين محبيه في أحد الفنادق البيضاء، ضمن برنامج “جار ومجرور”، دون أن يعرف طبيعته البرنامج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.