تامر حسني يجر جار و مجرور للقضاء بتهمة تزوير توقيعه

مديرة الموقع8 يوليو 2014آخر تحديث :
تامر حسني يجر جار و مجرور للقضاء بتهمة تزوير توقيعه

تامر حسني،تامر حسني 2014،تامر حسني و جار و مجرور،تزوير توقيعه،Tamer Hosny،فيس بوك ،Facebook،تامر حسني‫ ، أغاني mp3 ،تامر حسني اغاني البومات كليبات،تامر حسني 2015،استماع و تحميل أغاني ،تامر حسني يطلق زوجته،تامر حسني و بسمة بوسيل،تامر حسني و ابنته،تامر حسني و ابنته تالية،تامر حسني موازين 2014،

قرر المطرب تامر حسنى رفع دعوى قضائية على برنامج الكاميرا الخفية جار ومجرور الذى يعرض على قناة دوزيم وذلك بتهمة تزوير توقيعه على التعاقد بالظهور فى البرنامج.

وقال تامر حسني ردا على المنتج عبر صفحته على موقع فيس بوك: “أعلنت منذ أيام أنه من الأصل لم يعرض علي برنامج الكاميرا الخفية الذي يعرض علي قناة المغربية 2M”.

وتابع “حرصت علي التوضيح بكامل الاحترام، وإنما المفاجأة الصادمة هي أن تظهر تصريحات صحفية من الجهة المنتجة، ومعها تصريح كتابي يحمل إمضاء مزور لي”.

وأضاف: “حينما كنت في المغرب وشاهدت استقبال الجمهور لي، صورتني احدي الكاميرات وأنا في غاية السعادة دون أن يخبرني أحد بأن هذا التصوير يخص أي برنامج، وبعد ذلك فوجئت بإعلان البرنامج وإنني أحد ضيوفه وفي الأساس لا أعلم أين المقلب، فهذا الاستقبال يحدث بشكل مستمر من رابطة محبي تامر بالمغرب، ولهم كل الحب والاحترام”.

واستكمل: “كان يجب علي برنامج بمحطة كبيرة أن يسلك السلوك الاحترافي و يأخذ إمضاء حقيقية ولا يلجئ للتزوير حفاظا علي سمعة جميع الأطراف وعدم المتاجرة بالفنانين لجلب المشاهدة، وأنا سأسلك كل الطرق القانونية لمحاربة ما حدث من متاجرة وتزوير في حقي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.