بالتفصيل أجرة كبور و شحال قبطات الشعيبية في لكوبل

مديرة الموقع11 يوليو 2014آخر تحديث :
بالتفصيل أجرة كبور و شحال قبطات الشعيبية في لكوبل

أجرة حسن الفد،أجرة حسن الفد 2014، حسن الفد،حسن الفد 2014،أجرة حسن الفد و دنيا بوطازوت،أجرة حسن الفد و دنيا بوطازوت 2014،دنيا بوطازوت 2014،،دنيا بوطازوت،أجرة دنيا بوطازوت 2014،أجرة دنيا بوطازوت،كبور،الشعيبية،أجرة كبور،أجرة الشعيبية،حسن الفد ودنيا بوطازوت،سلسلة لكوبل،سلسلة لكوبل 2014،سلسلة لكوبل الجزء الثاني،سلسلة لكوبل الجزء الثاني 2014،سلسلة لكوبل جميع الحلقات،سلسلة لكوبل جميع الحلقات 2014، L’couple Tous les épisodes ،Hassan el Fad،Hassan el Fad 2014،الممتلة دنيا بوتازوت،زواج الممتلة دنيا بوتازوت،زواج الممتلة دنيا بوتازوت 2014،زواج دنيا بوتازوت،Dounia Boutazout،Dounia Boutazout 2014،

تقدم القنوات العمومية وصفات سنوية لما قد تعنيه الفكاهة، لكنها وبشكل متكرر تسقط في الأفخاخ، فكاهة التلفزيون المغربي في رمضان لم تعد مستساغة، لكن المشاهد المغربي قد لا يستسيغها أكثر لو عرف كم تكلف ماليا.
أنجزت مجلة “الآن” لهذا الاسبوع تحقيقا حول كلفة الضحك، وقالت في هذا الصدد إن ;حسن الفد يجني من شخصية كبور 200 مليون سنتيم خلال شهر رمضان فقط، ودنيا بوتازوت تربح 100 مليون سنتيم نظير مشاركتها في سلسلتي كنزة في الدوار و الكوبل ، وحلقة واحدة من سلسلة حمق تكلف ست ملايين سنتيم، وكل حلقة من جار ومجرور تكلف ثمانية مليون سنتيم، أي أنه يتم ضخ ملياري ونصف سنتيم في سوق بيع الضحك في القنوات العموميةـ خلال شهر رمضان تحولها شركات الإنتاج إلى سلعة مثيرة للجدل.
وتضيف المجلة في تحقيقها أنحوالي 40 في المائة من الميزانية الإجمالية المخصصة للسلسلات الفكاهية فازت بها سلسلة كنزة فالدوار.
وبخصوص القناة الأولى، تخبرنا مجلة الآن أن إنتاج السلسلة الكوميدية الاجتماعية شيب وشباب من طرف شركة عليان للإنتاج المملوكة للمخرج نبيل عيوش، كلف مبلغ 7.5 مليون درهم، أي أن كل حلقة بيعت بـ 25 مليون سنتيم، كما أن شركة الإنتاج نفسها أنتجت لفائدة القناة نفسها الكبسولات الكوميديةسوبرماركيتةبكلفة 13 ألف درهم للحلقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.