سعودي يعرض خادمته المغربية للبيع بسبب غيرة زوجته من جمالها

مديرة الموقع26 أكتوبر 2014آخر تحديث :
سعودي يعرض خادمته المغربية للبيع بسبب غيرة زوجته من جمالها

أقدم سعودي على الإعلان عبر إحدى مواقع الإنترنت المتخصصة، عن تنازله عن عاملته المنزلية التي تحمل الجنسية المغربية جراء ازدياد الخلافات بينه وبين زوجته بسبب جمال الخادمة.

وكتب مواطن سعودي يدعى “سامي” إعلانا مفاده “سبب التنازل: رايح اكون صريح والله شاهد..العاملة ليس فيها ما يعيب ولكن ﻻنها جميلة وطويله سببت لي مشاكل مع زوجتي وقالت أم العيال .. يا أنا يا هي في البيت وانت اختار”، مضيفا: “واﻵن مجبر أخاك ﻻ بطل للتنازل عنها لإنسان يخاف الله فيها … ويفضل الشخص الذي يرغبها لوالدته أنه بيسلم من الإحراج وهي ترتاح”.

وفي تفاصيل الإعلان قال سامي : “راتبها 1500 ريال، ولها اﻻن قرابة 5 اشهر في السعودية واقامتها الى شهر عشره 1436 وأخذتها نقل كفاله وليس استقدام فمن يرغب في نقل كفالتها سيدفع 4000 ريال نقل كفاله، والسعر رايح أتركه لأعلى سعر والله يفتح علينا وعليكم”.

وكتب أحد مرتادي الموقع:” أخوي المعلن الكريم … كرماً حذف الإعلان لأن هذا موقع لبيع وشراء السلع وأكثر مرتاديه من صغار عزاب وصغار سن البعض منهم لا يثمن كلامه … وأفيدك بأنه يوجد أماكن أخرى تستطيع الوصول إلى الأشخاص الراغبين في الاستفادة من توظيف هذه الإنسانة التي ربما قد تكون صالحة في دينها واضطرت للعمل عندك بسبب ظروفهم المعيشية القاسية”.

متسوق آخر طالب الموقع بحذف الإعلان الذي قد تستغله بعض جماعات حقوق الإنسان الدولية والمحلية والتي دائما ما تحاول النيل من المملكة وتتهم السعوديين بإهانة واستعباد البشر بل والإتجار بهم.

وفي المقابل عرض بعض الشباب سعرا للعاملة وصل إلى 22 ألف ريال “إذا كانت تجيد الطبخ” فيما طالب آخرون بعرض صورة لها بشكل مبدئي، وقال أحد المتسوقين”عندي مغربية كبيرة في العمر ولا هي جميلة وتعرف تطبخ مغربي وسعودي تبدل معي”.

المصدر : http://www.hespress.com/index.php?news=244583

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.