غيرة كنزة مرسلي من ابتسام تسكت دفعها إلى التطاول على الشعب المغربي وأهله

مديرة الموقع28 أكتوبر 2014آخر تحديث :
غيرة كنزة مرسلي من ابتسام تسكت دفعها إلى التطاول على الشعب المغربي وأهله

دعا عشرات النشطاء  المغاربة على الإنترنت إلى طرد المشاركة الجزائرية في برنامج “ستار أكاديمي” كنزة مرسلي، نظرًا لتطاولها على الشعب المغربي وأهله، معتبرين أن أي اعتذار من طرف المشاركة الجزائرية لن يكون مقبولاً، وذلك  لمحاولتها تشويه صورة الشعب المغربي في العديد من المناسبات.

يذكر أنَّ غضب الجمهور المغربي راجع بالأساس إلى الكلام المسيء الذي سبق أن رددته كنزة مرسلي في حقالشعب المغربي بين المشاركين في البرنامج، قائلة “إن محبة الجمهور والطلاب للمشاركة المغربية ابتسام تسكت، والتصويت الكبير الذي تحصلت عليه، عائد بالأساس للسحر المعروف به بلدها”.
غيرة كنزة مرسلي من ابتسام تسكت دفعها إلى التطاول على الشعب المغربي وأهله,غيرة كنزة مرسلي من ابتسام تسكت,star academy 2014, kenza mourssli,ibtissam tissket,jalousie kenza morsseli,المشاركة الجزائرية في برنامج ستار أكاديمي كنزة مرسلي,المشاركة الجزائرية كنزة مرسلي,اغنية ابتسام تسكت وكنزة مرسلي, لولا الملامة و وحشتني‬,Btissam tiskat, Facebook‬,رأي لجنة ستار أكاديمي في ابتسام تسكت وكنزة مرسلي,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.