نبذة عن حياة الصبوحة و عن عدد الرجال الذين تزوجتهم

مديرة الموقع27 نوفمبر 2014آخر تحديث :
نبذة عن حياة الصبوحة و عن عدد الرجال الذين تزوجتهم

هي جانيت جرجي فغالي واسمها الفني هو صباح ولها أسماء أخرى “الصبوحه” أو “الشحرورة”؛ وتلقب بـ”مدام بنك” بسبب كرمها مع عشاقها من الرجال.

أول حياتها نجيب شماس (والد ابنها الدكتور صباح شماس) في عام 1944 وكان عمرها آنذاك 19 عاما وقضت معه 5 سنوات وجد أحفادها الاثنين ناجي ودانييل وتعيش عائلة شماس الآن في الولايات المتحدة.

خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود في 1950 قضت معه عدة أشهر وحصل الطلاق بسبب ضغط من عائلة زوجها لتطليقه منها. وخالد تزوج أيضا الفنانة شمس البارودي لثلاثة أشهر والفنانة سهير رمزي واستمرت الزيجة لعام واحد.

أنور منسي وهو من أشهر عازفي الكمان في مصر ووالد إبنتها هويدا في عام 1952 وقضت معه 4 سنوات؛ عملت هويدا كممثلة ومعلمة رقص وتعيش حاليا في الولايات المتحدة.

أحمد فراج وهو مذيع مصري وتزوجا لمدة ثلاثة أشهر فقط فكان عام 1960 والذى اشترط على صباح عدم تقديم الأدوار الساخنة أو القبلات فى أفلامها، إلا أنه لم يتحمل غيرة الشهرة وأضواء السينما فطلقها.

الفنان رشدي أباظة في عام 1967 وقضت معه خمسة أشهر.

الفنان يوسف شعبان واستمر الزواج شهرا واحد في 1968

أمير عربي لم تفصح صباح عن هويته وذلك في 1969.

النائب اللبناني المعروف يوسف حمود في 1971 واستمرت الزيجة سنتين

فى المركز الحادى عشر فيأتى فادى لبنان الراقص بالفرقة اللبنانية للفنون الشعبية والممثل والمطرب عام 1986 واستمر زواجهما الذى يعتبر أطول زواج للصبوحة 17 عاماً

وقد انتشرت شائعة بعد طلاقها من فادي لبنان أنها تريد الزواج بملك جمال لبنان عمر محيو وكان عمره 25 سنة في 2004 وتبين إنها كانت تساعده على الدخول إلى المعترك الفني واختلقت قصة الحب والزواج وحاولت مساعدته فنيًا، وقد أنكرت هذه الإشاعه وتقول لو كنت أصغر بقليل لتزوجته.

كما قيل أيضًا إنها كانت تستعد للزواج من جوزيف غريب مصفف شعرها الخاص في 2009 وهم ما لم يحدث بعد ذلك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.