فوز التونسية فاطمة بلقب ملكة جمال العالم الإسلامي 2014

مديرة الموقع5 يناير 2015آخر تحديث :
فوز التونسية فاطمة بلقب ملكة جمال العالم الإسلامي 2014

فازت التونسية فاطمة بن غوفراش بمسابقة “ملكة جمال العالم الإسلامي” في حفل بدأ مساء الجمعة بإندونيسيا، التي تنظمه كل عام، متفوقة على 25 مرشحة، أعمارهن بين 18 و27 يمثلن 18 بلدًا، وبينهن 4 عربيات من 3 دول.

وتنوعت مهن المشاركات بدءًا من الطبيبات إلى خبيرات المعلومات، فلا تعتمد هذه المسابقة على معايير جمالية فقط، بل تهتم أيضًا بمهارات فكرية كحفظ القرآن الكريم وعرض رؤية المشاركات للإسلام في الوقت الحالي.

وجرت فعاليات الدورة الرابعة من المسابقة، بمدينة “يوغياكارتا” الإندونيسية، لصالح إغاثة النساء المسلمات المعانيات من حروب وصراعات وكوارث طبيعية، خصوصًا في دول عربية كسوريا والعراق.

وتبارت فيها 6 مرشحات من إندونيسيا و2 من مصر و2 من ماليزيا، ومرشحة من كل من: فلسطين وتونس وإيران وتركيا وجنوب أفريقيا وهولندا وكندا والولايات المتحدة وألمانيا ونيجيريا وبنغلادش والهند وسنغافورة وبريطانيا ودولة ترينداد وتوباغو.

وتم إقامة حفل ختام المسابقة في معبد هندوسي برامبانان وهو من الآثار المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي.

فوز التونسية فاطمة بلقب ملكة جمال العالم الإسلامي 2014, ملكة جمال العالم الإسلامي, التونسية فاطمة ملكة جمال العالم الإسلامي,ملكة جمال العالم الإسلامي 2014,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.