وصفات رائعة و بسيطة لتعطير الجسم

مديرة الموقع17 يناير 2015آخر تحديث :
وصفات رائعة و بسيطة لتعطير الجسم

موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي: وصفات رائعة و بسيطة لتعطير الجسم

يجب على كل سيدة أن تعتني بجسمها دائما و هذه بعض الوصفات الطبيعية التي يمكن أن تستعين بها المرأة في تنظيف الجسم و تعطيره

1- أضيفي قطرات من عطرك المفضل إلى صابون الاستحمام السائل، وافركي به جسمك، واتركيه لفترة حتى يتشرّبه الجلد ثم اغسيلي بالماء.

2- اخلطي ماء الورد مع كمية من زيت الأطفال ذي الرائحة الذكية، ودلكي جسمك بهذا المزيج بعد الاستحمام، وتمتعي ببشرة ناعمة مع رائحة عطرة رائعة.

3- اخلطي فنجاناً من ماء الورد البلدي مع نصف فنجان من زيت جوز الهند، وادلكي به جسمك.

4- ضعي بعض الأعشاب ذات الرائحة الجميلة (تختاريتها من العطار تبعا لذوقك) في قطعة شاش أو كيس من قماش شفاف، ثم ضعيه في الماء الدافئ لمدة، ثم افركي بشرتك بهذا الكيس، بعدها اسكبي الماء على جسدك.

5- انقعي كوبين من برش الحامض الجاف مع القليل من ورق اكليل الجبل فى نصف لتر من الماء المغلي، ثم صفيه وأضيفيه إلى ماء الاستحمام.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و مشاركة هذه الوصفة على صفحتنا في فيسبوك

وصفات رائعة و بسيطة لتعطير الجسم,تعطير الجسم, طريقة تعطير الجـسم و الشعر ,سيدتي,خلطات طرق فعاله لتعطير الجسم, طرق خليجيّة لتعطير الجسم,طريقة تعطير الجسم,وصفات تعطير الجسم,خلطات طبيعية سهلة سريعة,طرق لتعطير الجسم اطول وقت ممكن باذن الله,طريقة تعطير الجسم ,وصفات تعطير الجسم,خلطات طبيعية سهلة سريعة خلطات للجسم طريقة تعطير الجسم,وصفات تعطير الجسم, خلطات طبيعية,كوني فواحه,خلطات بسيطه لرائحه روعه,كريمات ,ملف لتعطير الجسم, شبكة حياة النسائيه ,طريقه تعطير الجسم الملكيه للعرايس ,طريقة تعطير الجسم, وصفات تعطير الجسم ,خلطات طبيعية سهلة سريعة ,خلطات للجسم,وصفات تبييض الركب, خلطات تبيض الجسم,خلطات تبيض طبيعية سريعة, ماسكات,طريقة شد الجسم بحمام الميرمية,خلطات طبيعية سهلة سريعة, حمام الميرمية,عطور العروس,خلطات للجسم,طريقة تعطير الجسم جديدة وروعه,طريقة عمل دلكه للجسم, الدلكه السودانيه للجسم,خلطات طبيعية سهلة سريعة,تعطير الجسم, طريقة لتعطير الجسم, خلطات وصفات طرق تبيض البشرة, وصفة لتعطير الجسم,منتديات شبكة حياة, قسم العنايه بالبشره, العنايه بالشعر, العناية باليدين ,العنايه بالقدمين, خلطات, تبيض و تصفيه, Skin Care

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.