كسكسو البلبولة بالكديد بطريقة المعكزات

مديرة الموقع27 يناير 2015آخر تحديث :
كسكسو البلبولة بالكديد بطريقة المعكزات

موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي: كسكسو البلبولة بالكديد بطريقة المعكزات

كسكسو البلبولة بالكديد بطريقة المعكزات 1

من الاخت نادية جزاها الله عنا كل خير

السلام عليكم هد الجمعة درت الكسكسو بلحق ديال البلبولة مع الكديد د العيد سيفطاتولي ماما الله يخليها

درتو بالحمص والخضر ومنقلوش ليكم جا غزال المهم السر هو :

الطريقة باش فورة البلبولة بسرعة حيت انا خدامة وداخلة في لعشية خديت البلبولة د الباكية ودرتها في بولا غارقة ورشيتها بالملح .

وكنت موجدة مقراج د الما غليان كبيتو عليها حتى تغطت بالما بشي 5 سنتيمتر تقريبا وغطيت البولا وخليتو شي نصف ساعة وممكن حتى لساعة .

على ما نصبت الكديد ورديتو بدا كيطيب ووجدت الخضر رجعت للبلبولة لقيتها شربات داك الما كامل خويتها في الكسعة وفكيوتو بزويتة ورديتو يتفور منكدبش عليكم تفور لي دغيا وفي اقل مدة وجا بنين هد الطريقة خديتها من عند واحد الاخت معقلتش على سمية صاحبة الموضوع ولكنه كنظن كان سميتو سكسو الموضفات الله يرحم لها الوالدين نفعاتني بزاف

ايوا قبلو عليا

كسكسو البلبولة بالكديد بطريقة المعكزات

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و مشاركة هذه الوصفة على صفحتنا في فيسبوك

كسكسو البلبولة بالكديد بطريقة المعكزات,كسكس باللحم والخضر السبعة,مجلة سيدتي,Couscous,كسكس, طبخ مغربي,طريقة عمل كسكسي باللحم, كسكس باللحم, طريقة عمل الكسكس باللحم, لذيذة جدا,اكلات شرقية, اكلات غربية, حلويات شرقية, حلويات غربية, الباستا, طريقة الكانيلوني, طريقة الباستا, جاتوهات, طريقة عمل الكيكة, طريقة الكيكة الاسفنجية, فاهيتا,couscous, csacssou,couscous royal,couscous marocain,couscous facile,couscous algérien,couscous poulet,couscous tunisien,couscous agneau,couscous cuisson,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.