بغيتي تفرشي صالون دارك و محتاجة لأفكار عندي ليك الحل

مديرة الموقع22 مارس 2015آخر تحديث :
بغيتي تفرشي صالون دارك و محتاجة لأفكار عندي ليك الحل

موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي: أفكار و خلول باش تفرشي صالون دارك

Salonne-8

يعد الصالون المغربي من ارقى تصميمات الأثاث في العالم ، فهو لوحة متعددة المظاهر تمتاز بالتناسق لتعطي بتعدد ألوانها و أشكالها، و زخاريفها أسلوبا جماليا يسلب الألباب و يظهر مهارة الصانع المغربي الدائع الصت خارج المغرب، وذوق أهل المغرب الرفيع.
يتكون الصالون المغربي من :
1- السداري ( السدادر) و المائدة : تحفة عمل متكامل للنجار و معلم النقاش، و يتكونان من أجود الأخشاب المنقوشة بأدق أشكال الهندسة الإسلامية و أروع الرسوم التصويرية لمظاهر طبيعية أو منبثقة من خيال المعلم النقاش. هذه الزخاريف يمكن أن تكون مطعمة بالمعدن أو العظم أو بعض الحلي.
2-الطلامط : وهو ثوب مختار حسب:
2-1 : تناسقه مع لون جدران الغرفة.
2-2 :جودة النسيج
2-3-:الألوان هل هي فاتحة ، غامقة ، أحادية ألون أو متعددة الألوان. تباعا لإضاءة الغرفة.
3- الوسادات : تكون غالبا من نفس الطلامط أو اللحوف، تحمل مقطع واحد كبير (الزوقة) من رسوم اللحوف. لكن هذا لا يمنع من استخدام وسادات ذات لون مخالف تماما عن لون اللحوف مما يزيد الصالون رونقا و بهاء.
4-الزربية (السجاد):أساس الأثاث المغربي. وهي انواع كثيرة حسب المنطقة أو القبيلة التي تصنع بها فعلى سبيل المثال زرابي الأطلس الكبير و الأطلس المتوسط و أحواز مراكش. و كل زربية لها خصوصيات معينة.
5- الستائر :وتتماشى دائما مع لون ثوب الطلامط
6-الديكور: يتماشى الصالون المغربي مع جميع الديكورات التقليدية أو العصرية المصنوعة من الجلد أو الزجاج أو المعدن مثل النحاس- الفضة – الفخار.
الصالون المغربي الراقي ألوان وتصميمات غاية في الأناقة “ألبوم صور”
Salonne-1

Salonne-2

Salonne-3

Salonne-4

Salonne-5

Salonne-6

Salonne-7

Salonne-8

Salonne-9

Salonne-10

Salonne-11

Salonne-12

Salonne-13

Salonne-14

Salonne-15

Salonne


صالون مغربي 2015,ديكورات جديدة للصالون المغربي 2015 رائعة جدا ,جودة عالية ,HD DECOR,Maroc Salon,جودة عالية HD,AKHIR MODA SALON MAGHRIBI 2015,صالونات مغربية 2015 بن شريف,salon marocain 2015,احدث موديلات الصالونات المغربية الفاخرة ,Décoration Salons Marocain,صالونات مغربية فخمة 2015 ,حسناء,omrani decor,ديكورات من المغرب 2015,صالونات مغربيه 2015 , اجمل ديكورات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.