سر جمال كيم كارديشيان هو منتوج معروف في المغرب

مديرة الموقع17 سبتمبر 2015آخر تحديث :
سر جمال كيم كارديشيان هو منتوج معروف في المغرب

سر جمال كيم كارديشيان هو منتوج معروف في المغرب

kim kardashian 2016


سر ,جمال ,كيم ,كارديشيان ,هو, منتوج, معروف, في ,المغرب,سر جمال كيم كارديشيان ,kim kardashian,kim kardashian enceinte 2015,photos kim kardashian,kim kardashian blog,kim kardashian origine,dancing with the stars kim kardashian,kim kardashian facebook,skyblog de kim kardashian,kim kardashian love,كيم كارديشيان,كيم كارديشيان 2016,كيم كارديشيان 2017,molatdar,molat dar

قال موقع إسباني إن سر جمال كيم كارديشيان نجمة تلفزيون الواقع، راجع بالأساس إلى استخدامها لزيت أركان، الذي تستورده من المغرب، إذ يعتبر هو سر لونها الأسمر المميز وشعرها اللامع.

وأفاد المصدر نفسه أن كيم سبق أن كتبت عبر صفحتها في “فايسبوك” أنها تستخدم زيت أركان للحفاظ على جمالها، ولتحظى بشعر ناعم ولامع، ناهيك عن أنها تتخذه كمرهم خلال فترة الحمل للتخلص من الندوب الناتجة عنه.

وعددَ الموقع خصائص زيت الأركان المفيدة للبشرة، مشيرا إلى أنه يغذي الجلد ويستخدم في العلاجات المضادة للشيخوخة، كما أنه مرطب جيد.

وقال الموقع إن أطباء الجلد ينصحون باستخدام الأركان في علاج حب الشباب والالتهابات الجلدية، وأيضا بعض الأمراض الجلدية الأخرى.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و مشاركة هذه الوصفة على صفحتنا في فيسبوك

للمزيد من وصفات الجمال أنقر هنا

سر جمال كيم كارديشيان هو منتوج معروف في المغرب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.