ها كيفاش تعرفي غشاء البكارة موجود ولا لا ,بلا ماتمشي عند الطبيب

مديرة الموقع8 أكتوبر 2015آخر تحديث :
ها كيفاش تعرفي غشاء البكارة موجود ولا لا ,بلا ماتمشي عند الطبيب

ها كيفاش تعرفي غشاء البكارة موجود ولا لا ,بلا ماتمشي عند الطبيب



غشاء البكارة, richae al bakara,ghichae al bakara, ghicha lbakara,كيفية معرفة هل غشاء البكارة موجود أم لا بدون طبيب,al bakara sina3ya,فض غشاء البكارة,كيفية التاكد من وجود غشاء البكارة بدون طبيب,عالم الجنس,الثقافة الجنسية,مغربيات,غشاء البكارة,التاكد من وجود غشاء البكارة,مكان غشاء البكارة,غشاء البكارة وانواعه,غشاء البكارة المطاطى,شكل غشاء البكاره,ماهو غشاء البكاره,ما هو غشاء البكاره,ليلة الدخله وغشاء البكاره,طرق فض غشاء البكارة,فديو فض غشاء البكاره,وضعية فض غشاء البكارة,فض غشاء البكاره بالاصبع,الام فض غشاء البكاره,مقطع فض غشاء البكاره,كيفية فض غشاء ألبكارة,كيفية فض البكارة عند المرأة فيديو,كيفية فض البكاره,كيفية فض غشاء البكارة بالفيديو,كيفية فض البكارة عند المرأة,richaa bakara,richaa albakara,richaa albakara youtube,richa bakara,richa albakara,richae bakara,fad albakara,fad bakara, tarikat fad al bakara,fad richae al bakara ,molatdar,molat dar,lala-l7adga

كيف يمكن للفتاة معرفة هل غشاء البكارة موجود أم لا بدون طبيب، وهل نزول كميات كبيرة أو (قطع من الدم) أثناءالدورة دليل على فقدان الغشاء، ما المدى بين الغشاء والسطح الخارجى للجسم؟
تجيب الدكتورة هناء عبد المنعم أستاذ طب النسا والتوليد جامعة الأزهر قائلة: “يقع غشاء البكارة على بعد 2 سم من سطح الجسم، أى إلى الداخل بمقدار 2 سم .
وأما عن نزول دم الدورة الشهرية أشارت هناء إلى أنه حتى لو بكميات كبيرة أو كتل فلا يسبب فض للغشاء، ولا يعنى على الإطلاق فقدان الغشاء، وذلك يرجع لوجود فتحة طبيعية فى الغشاء تساعد على خروج دم الحيض، ولا يعنى دم الحيض إذا كان كثيفا أو كتلاً أنه يؤدى لفقدان الغشاء.
أضافت أنه يمكن معرفة وجود الغشاء من خلال فحص المهبل، حيث يتم الضغط على الجلد الموجود أسفل الفرج لأسفل، حيث يساعد ذلك على إظهار الغشاء، ثم من خلال النظر بداخل المهبل يتضح وجود الغشاء لونه روز أو وردى وعلى شكل هلال أو دائرى، وبه فتحة لمرور الحيض، وتنصح هناء بعدم القلق طالما لم يحدث إدخال جسم بعمق داخل المهبل فلا يحدث هتك للغشاء.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و مشاركة هذه الوصفة على صفحتنا في فيسبوك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.