شيء خطير: لي عندو مرحاض عصري (طواليط رومية) يرد البال اكرمكم الله

مديرة الموقع8 نوفمبر 2015آخر تحديث :
شيء خطير: لي عندو مرحاض عصري (طواليط رومية) يرد البال اكرمكم الله


مرحاض عصري,طواليط رومية,طريقة الجلوس الصحيحة في الحمام,طريقة, الجلوس, الصحيحة, في, الحمام,طريقة الجلوس الصحيحة في الحمام اكرمكم الله,تحذير هام جداً : طريقة جلوسنا الخاطئة على المرحاض, فيديو : دراسة حول طريقة الجلوس الصحيحة أثناء قضاء الحاجة,شرح طريقة الجلوس الصحيحة في الحمام,الطريقة الصحيحة للجلوس أثناء التبول,الجلوس عند قضاء الحاجة

قد شاع إستخدام المراحيض الغربية و التي تجعلك تتخذ وضع الجلوس أثناء قضاء الحاجة ، و هو ما ثبت أنه يجعل أمعائك كأنبوب ملتف و يتم إنسدادها ، فلا تخرج منها الفضلات إلا إذا تم الضغط عليها بصورة شديدة ، مما يسبب عند الكثير أمراض البواسير و إنسداد الجهاز الهضمي .

الجلوس-عند-قضاء-الحاجة

و أوضحت الباحثة الألمانية “جويليا إنديرس” أن هذا الوضع عند قضاء الحاجة هو ” خطأ تاريخي” على حد تعبيرها ، لأنه يدفعنا للضغط دائما على الأمعاء ، بينما يعتبر وضع القرفصاء و الذي يمارسه نصف مليار شخص على مستوى العالم هو الوضع الأمثل ، حيث يكون مسار الأمعاء مفتوحا في هذا الوضع و لا يضطر الشخص للضغط على أمعائه ليقوم بتفريغها .

و تقترح الدكتورة “جوليا” أن يقوم الشخص بوضع قدميه على حافة المقعد الغربي للمرحاض و أن يرتفع فوقها متخذا وضع القرفصاء بدلا من الجلوس عليه ، أو الجلوس على حافتها ووضع القدمين على شيء مرتفع عن الأرض مع الإنحناء للأمام بشكل حاد حتى يحصل على هذا الوضع الصحيح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.