طريقة تحضير الزيت الحار و العجين الحار

مديرة الموقع14 ديسمبر 2015آخر تحديث :
طريقة تحضير الزيت الحار و العجين الحار

طريقة ,تحضير, الزيت, الحار, و ,العجين ,الحار,فوائد واضرار الزيت الحار,فوائد الزيت الحار للجنس,zit al har,zayt al har,الزيت الحار,طريقة عمل الزيت الحار,طريقة تحضير الزيت الحار,لالة الحادكة, lala l7adga 2016,lala l7adga 2017,lala moulati lhadga,lala souma,lala l7adgua,lala moulati,lala lhadga,mysite,lala moulati l7adga facebook,الحادكات المغربيات,lala l7adga,fawaid zit simsim,fawaid zit louz,fawaid zayt argan,fawaid zayt al halba,fawaid zayt zanjabil,al habba sawda arabe,fawaid zayt habba sawda,al habba sawda pour les cheveux,,طريقة عمل الزيت الحار للفول,الزيت الحار والكوليسترول,الزيت الحار للخشب,فوائد الزيت الحار للكبد,استخدامات الزيت الحار في الاكل,طريقة تحضير الزيت الحار,زيت, حار, flaxseed, زيت حار,طريقة عمل الزيت الحار للفول,الزيت الحار للتخسيس,الزيت الحار للشعر,سعر الزيت الحار,الزيت الحار للخشب,زيت السمسم,بذرة الكتان,

موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

الوصفة الأولى ، الزيت الحار : سهل جدا ويدوم طويلا وكل ما مر عليه الوقت كل ما مان أكثر تركيزا.
أبعد ما غسلنا الحار ووجففناه جيدا ،نقطعهم على العرض إلى دوائر كما هو واضح في الصورة .ونصففه في صينية وندخله إلى الفرن حتى يجف قليلا لا يجب أن ييبس بطريقة تامة ولكن إلأى أن يتبين لنا أن الكميةالتي كانت تغطي الصينية تقلصت . بعد ذلك نوزع الفلفلة على قوارير الزجاج المعقمة ، و نصب عليها حتى الفوق زيت الزيتون في حال كنا سنستعمله للأكل وزيت النباتي في حال كنا سنستعمله في الطهي. في الأيام الأولى نحركه جيدا ويحتفض به في مكان جاف ومظلم. بعيد عن الرطوبة .

zit al har1

zit al har2

zit al har3

zit al har4

لكريمة الحار نحتاج: فلفلة صغيرة حارة لكل نصف كيلو 200 غ من فلفلة حمراء حلوة وتكون غليظة.
4 فصوص ثوم وملعقة صغيرة ملح
ونصف ليمونة مخللة (حامضة مرقدة )
زيت الزيتون .
الطريقة: نطحن الكل جيدا ، ونتركه يتقطر الليل كله .في الغذ نضيف عليه زيت الزيتون ونعيد طحنه ، نضعه في قوارير معقمة ونغطي السطح بقليل من الزيت ، نحكم إغلاقها .ونضعها في طنجرة بها ماء إلى أن يغلي قليلا ،لتصبح جاهزة.

zit al har5

zit al har6

zit al har7

zit al har8

zit al har9

zit al har10

zit al har11

zit al har12

zit al har

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في فيسبوك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.