” ديجي” يفوز بلقب ماستر شيف المغرب و هذا المبلغ الذي حصل عليه

مديرة الموقع30 ديسمبر 2015آخر تحديث :
” ديجي” يفوز بلقب ماستر شيف المغرب و هذا المبلغ الذي حصل عليه


حصريا وبالصور تعرفو على حامل لقب ماستر شيف المغرب,لقب ماستر شيف المغرب 2015,ماستر شيف المغرب الحلقة الاخيرة,ماستر شيف المغرب 2,ماستر شيف المغرب الموسم الثاني,ماستر شيف المغرب,master chef maroc,morocco master chief,ماستر شيف المغرب 2016,وصفات ماستر شيف المغرب,masterchef maroc 2015,ماستر شيف المغرب 2014,masterchef maroc saison 2,masterchef maroc recette,ماستر شيف المغرب,شاهد كل حلقات البرنامج,molatdar,molat dar,مولاة الدار,مولات الدار,لالة الحادكة, فضائح ماستر شيف المغرب 201,ديجي, يفوز بلقب ماستر شيف المغرب و هذا المبلغ الذي حصل عليه ,

موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي: ” ديجي” يفوز بلقب ماستر شيف المغرب و هذا المبلغ الذي حصل عليه

لقب ماستر شيف المغرب 2015

فاز ممثل مدينة الدار البيضاء “السيمو ” ساجيد بلقب برنامج ماستر شيف المغرب في نسخته الثانية، و الذي يبث على قناة دوزيم منذ 3 أشهر. و حصل السيمو (40 سنة) في النهائي على 166 نقطة مقابل 165 نقطة لمنافسته المشاركة حنان من مدينة اكادير.
و احرز المتسابق المتوج و الذي يعمل كديجي (DJ)، على شيك بمبلغ مالي قدره 40 مليون سنتيم. يذكر ان النسخة الماضية من برنامج ماستر شيف المغرب عرفت فوز المشاركة حليمة موريد التي كانت تقطن باسبانيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.