عقداتك ريحة العرق..متقلقيش من اليوم تيقي فراسك و قولي الله تهنيت

مديرة الموقع14 فبراير 2016آخر تحديث :
عقداتك ريحة العرق..متقلقيش من اليوم تيقي فراسك و قولي الله تهنيت

موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

الحل النهائي للقضاء على رائخة العرق الكريهة.

الحل النهائي للقضاء على رائحة العرق الكريهة

بغيت نعطيكم هاد الوصفة لي تخليك ماتبقايش تعرفي ريحتك كيف دايرة ههه.
و انا ما وضعتها ليكم حتى جربتها .
لمدة 5 شهور و اناكنت كنعاني من مشكل الرائحة كان خاصني ندوش كل نهار و عييت بمزيل الرائحة لانو ماعطاني حتى نتيجة غير ضياع الفلوس.
و على فكرة هاد الوصفة غير مكلفة بلا منطول عليكم هههه .
غاي تحتاجو معلقة ديال الشبة مطحونة او مدقوقة او غربليها و خلطيها بكريم نيفيا راه كيدير 13 درهم صغير و الكبير 15درهم مني كنخلطوهم كنحصلو على هاد الخليط ابيض كالثلج هههه.

الطريقة:
الطريقة سهلة في اي وقت من تدوشي او تمسحي الابطين تذهني شوية راه كريم داغي كيمتصو الجسم صافي دهنييه المكان و تبقاي في استعمالو كل ما دوشتي و راه كيبقى لك شهر كامل راه اقتصادي و مفعولو قوي.

ملاحظة:
بالنسة للشبة لي تيقول تتسد المسام لا اختي صراحة العرق كا ين الحمدلله و لكن بدون رائحة و الحمدلله نتمنى منكونش طولت عليكم نتمنى تشجعوني و شكرا.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و مشاركة هذه الوصفة على صفحتنا في فيسبوك


عقداتك ريحة العرق..متقلقيش من اليوم تيقي فراسك و قولي الله تهنيت,رائحة العرق,ريحة العرق,كيفية التخلص من رائحة العرق الكريهة,ازالة رائحة الفرج,رائحة العرق والجنس,لازالة رائحة العرق نهائيا وبياض الابط,ازالة رائحة العرق للابد,رائحة العرق الكريهة,ازالة رائحة العرق بالليمون,ازالة رائحة العرق من الملابس,رائحة الابط عند النساء,التخلص من رائحة العرق نهائيا,طرق التخلص من العرق,خلطة منزلية طبيعية للتخلص من رائحة العرق الكريهة تحت الابط,مزيل عرق من صنع يديك, للتخلص من رائحة العرق,طرق التخلص من العرق بالتفصيل,خلطة طبيعية لازالة رائحة,طرق طبيعية للتخلص من رائحة العرق,بعض الخلطات الطبيعية,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.