بالصور إنهيار راغب علامة بالبكاء في جنازة والدته

مديرة الموقع19 فبراير 2016آخر تحديث :
بالصور إنهيار راغب علامة بالبكاء في جنازة والدته

ودع الفنان راغب علامة والدته الحاجة وفيقة إلى مثواها الاخير يوم أمس الخميس، وبكاها بحرقة وألم وحمل التابوت على كتفيه، مع أشقائه وولديه خالد ولؤي.
الدفن تم عند الساعة الواحدة ظهراً، حيث وري جسد الراحلة الثرى في جبانة بئر حسن، بعدما أقام بالصلاة على جثمانها الطاهر الشيخ علي سليم.
حضر الجنازة أيضاً كل من الملحن طوني ابي كرم، والفنانون أيمن زبيب وباسم مغنية وإيلي أيوب وعدد من الأقارب والأصدقاء.
يشار إلى أن والد راغب لم يحضر الجنازة، لأسباب صحية.
الجدير ذكره أن هناك عددا من الفنانين والإعلاميين الذين قدموا واجب العزاء لراغب علامة عبر كتاباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، كل على طريقته، منهم وائل جسار ومروان خوري ووليد توفيق وعاصي حلاني وهاني شاكر ودنيا بطمة وأمل حجازي وجورج وسوف ومايا دياب (التي علقت كاتبة: “ما في كلمات تهوِّن فقدان الأم”) وهيفا وهبي ورامي عياش الذي تقدم بالتعازي قائلا إن “فقدان الأم صعب جدا وليس بالأمر السهل”.
واللافت كانت تعزية الفنانة الخليجية أحلام لراغب علامة حيث كتبت: “الفنان راغب علامة الله يحسن عزاك في وفاة والدتك رحمها الله، والله يصبركن على فراقها”.
ويتقبل راغب وأشقاءه التعازي بوفاة والدتهم اليوم الخميس بعد الدفن في منزل الراحلة الكائن في حارة حريك – شارع مستشفى الساحل – بناية الفنان راغب علامة – الطابق الارضي. ويوميّ الجمعة والسبت 19 – 20 شباط – فبراير في الجمعية الاسلامية للتخصص والتوجيه العلمي – الرملة البيضاء – قرب مركز امن الدولة من الساعة العاشرة صباحاً حتى الواحدة ظهراً ومن الثالثة حتى السادسة مساءً.

راغب علامة

راغب علامة 1

راغب علامة 2


بالصور إنهيار راغب علامة بالبكاء في جنازة والدته,راغب علامة,ragheb alama youtube,mp3 ragheb 3alama,ragheb alama,chanteur ragheb alama,ragheb alama wikipedia,ragheb alama 2016,site de ragheb alama,www facebook com ragheb alama

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.